موبايل وتكنولوجيا

ممثل الجزائر يغادر منافسة “ملتقى ريدبول التكنولوجي”

غادر الممثل للجزائر في منافسة “ملتقى ريدبول التكنولوجي” فريق ALTERFOX E-SPORT، التي جرت، في الدور نصف النهائي بعد انهزامه امام الفريق الإماراتي، و كان ممثل الجزائر قد فاز في الدور الأول على ممثل نيجيريا.

وافتخرت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، بإعلانها عن تواريخ ومواعيد “ملتقى ريدبول التكنولوجي” في دوره النهائي، التي تعد أكبر مسابقة خاصة بالطلبة، والذي سيكون بالتزامن مع المنافسة النهائية في مدريد، ببث مباشر ومتواصل لمدة 24 ساعة عبر العالم.

وحسب المدصر ذاته تجري المنافسة على مرحلتين، الاولى يتنافس فيها الفائزون في النهائيات المحلية لخمسين بلد، في الدور ما قبل الأخير في الفترة ما بين 3 و 6 جوان، وستبث المنافسات دون انقطاع على جميع قنوات ريدبول على الانترنيت.

فينا ستكون المرحلة الثانية، يومي 17 و 18 جويلية المقبل، وتجمع الـ 12 أحسن فريق في النهائي، ليتوج صاحب المرتية الاولى بمبلغ 20 ألف يورو، مع دعوة للمشاركة في دورة “ملتقى ريدبول التكنولوجي الاساتذة”، ملتقى ريدبول التكنولوجي، حدث عالمي يتنافس فيه اكثر من 25 ألف طالب من 50 بلد.

عرفت المنافسة بالجزائر مشاركة 430 طالب، في منافسة وطنية افرزت فوز فريق ALTERFOX E-SPORT بتمثيل الجزائر في التأهيليات الأفريقية و مواجهة المنتخب النيجيري، يوم 3 جوان.

رغم حداثة نشأتنه إلا أن E-SPORT اصبح الرياضة الاكثر متابعة في سنة 2020، محطما بذلك ارقام قياسية في المتابعة المتواصلة، خلال يوم واحد في منافسة واحدة بعدد 34 مليون ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق